هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تفهم زوجتك في ايامها الخاصة

كاتب الموضوعرسالة
ابتسامتى لا تفارقنى
مبدع فعال
مبدع  فعال
ابتسامتى لا تفارقنى

انثى
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : حزينه
المــــزاج : تفهم زوجتك في ايامها الخاصة Anafar10

تفهم زوجتك في ايامها الخاصة Empty
مُساهمةموضوع: تفهم زوجتك في ايامها الخاصة   تفهم زوجتك في ايامها الخاصة Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 24, 2008 12:15 am

اكثر مايهمني بالموضوع هنا هم

الرجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال

ايوة الرجال والشباب لانهم بيكونوا مقبليين على زواج واغلبيتهم بيعيش فترة الزواج الاولى احلى مايكون بس ايش بتسوي اذا تفاجئت ان زوجتك او عروستك معصبة من غير سبب
او مزاجها مكعر من اتفه الاسباب طيب انا بقول لك افهم زوجتك اول عشان تفهم تصرفها

اللي يصير ان الوحدة فينا في ايام معينة في الشهر بتكون لها اجازة شرعية من الله عزوجل في امور الدين كالصلاة والصيام و.... و....... والكل فاهم انا اقصد ايش
يعني ايام (الدورة الشهرية)

في هذي الايام وبالتحديد قبل مجيئ الدورة باسبوع تبدا عن غالبية البنات او النساء تغير في الاسلوب او الكلام وتجدها عصيبة وتتنرفز من اتفه سبب وقد تجدها ايضا تبكي لاتتعجبوا ايوة تبكي

ولو سئالتها ليش بتقول لك متضايقة او طفشانة
طيب انا احاول اتكلم معك وانت معصبة علي ليش؟! بتقول مااعرف

وهذا شي طبيعي اخي الشاب او الرجل لان هذا كلة بيكون مصحوب بتغيرات لمجيئ الدورة وحتى ايضا اثناء الدورة راح تلقاها مضطربة جدا ومتوترة واعصابها مشدودة بالاضافة لذالك تصاحبها الام شديدة تتركز اسفل البطن ويمتد الى ارجلها وايضا ضهرها غير انها بتكون قرفانة وحاسة باشمئزاز
بس بمجرد ان تهتي دورتها ترجع مبسوطة وترجع هي الامراه التى عرفتها تضحك وتتكلم زي ماكانت قبل الدورة والان بعد ان عرفت السبب افعل التالي:
1- حاول ان تهدء من عصبيتها دعها ترتاح ولاتجهدها بطلبات المنزل ولو استدعى الامر ان تحضر باكل من المطعم او تقوم بعملة انت بالمنزل
2- اذا شفتها معصبة اهدا انت قول لها نعم حاول ان تصبر حتى تعدي كم يوم الاجازة اللي عليها
3- لاتناقشها بموضوع مهم في هذه الفترة او يثير غيرتها فقد تفهمك غلط مما يزيد الامر حدة
4- حاول ان تشعرها بحنانك فهي محتاجة لك كثيرا ولاكنها لن تنطق سارع انت اصنع لها كوب قهوة ساخن او كوب بحليب
5- لاتنسى احضار لها ادوية مخصصة لازالة الام
6- لاتسئ فهمها في معذورة والامر خارج عن ارادتها

واتمنى حياه سعيدة للجميع

تحياتى لكم
ابتسامتى لا تفارقنى
https://ro0o7.own0.com

تفهم زوجتك في ايامها الخاصة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-